دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-25

في حال التعادل .. نظام التأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم

يتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 متصدر ووصيف كل من المجموعات الثماني في الدور الأول، لكن كيف يتمّ التفريق بين منتخبين في حال تعادلهما في النقاط؟

المجموعات والمنتخبات
يشارك 32 منتخباً في النهائيات موزعة على ثماني مجموعات. يخوض كل منتخب ثلاث مباريات. يتأهل إلى الدور الثاني أو ثمن النهائي بطل ووصيف كل مجموعة.

نظام التأهل
في حال التعادل بعدد النقاط، يتم اللجوء إلى فارق الأهداف العام، ثم عدد الأهداف المسجلة. وإذا استمرّ التعادل يُحتكم إلى عدد النقاط في المواجهات المباشرة بين الفرق المعنية، ثم فارق الأهداف وعدد الأهداف بينها.

اللعب النظيف
في حال جاءت النتائج مشابهة، يتم اللجوء إلى اللعب النظيف، من خلال احتساب نقاط البطاقات الصفراء والحمراء (بطاقة صفراء: نقطة، بطاقة صفراء ثانية-حمراء غير مباشرة: 3 نقاط، بطاقة حمراء مباشرة: 4 نقاط، صفراء ثم حمراء مباشرة: 5 نقاط)

أما قاعدة الفصل الأخيرة، فهي سحب القرعة.

عدد المشاهدات : ( 539 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .